recent
أخبار حصرية

اغلى NFT في العالم قرد تم بيعه لحد الآن 2023

معاذ
الصفحة الرئيسية
اغلى NFT في العالم قرد، حجم الإبداع الذي سكب على سطح اللوحات الفنية والابتكار الذي جعلها تسوى ملايين الدولارات.

يستحيل حصر العناصر التي تجعل اللوحات الفنية ذا قيمة فقد بيعت اغلى لوحة فنية على مر التاريخ الموناليزا الشهيرة بثمن 782 مليون دولار. برأيك لماذا تم بيعها بهذا السعر ؟ هل هي ندرتها ؟ أم جماليتها ؟

تختلف الآراء هناك من يراها أنها شكلت ثورة في الفنون في ذلك العصر بينما الجانب الآخر يعتقد أن الأسلوب التي رُسمت به اللوحة وطريقة التمثيل المطبقة فيها جعلتها تقدر بهذا الثمن.

لكن هذه اللوحة قديمة جداً وبالية تنتمي إلى متحف العهد القديم الآن العصر عصر الديجيتال. تم بيع لوحة رقمية خيالية في مزاد علني مستوحاة من الفنان الرقمي Beeple بثمن 70 مليون دولار.

فما هي اغلى NFT في العالم قرد ؟ هذه من بين الأسئلة التي بقيت عالقة في ذهني وتبحث عن الإجابة هنا وهناك لتجد في هذا المقال الإجابة الصحيحة فلتتابع معي القراءة.

اغلى NFT في العالم قرد 


نظرا لأن NFT غير قابل للاستبدال ومعتمد من خلال آلية البلوكشين فقد أعاد القيمة إلى ما يسمى "أصل رقمي". تكمن قوة NFT في ندرتها وتفردها وحقيقة أنه يكاد يكون من المستحيل تزويرها.

1. Bored Ape Yacht Club #8817

يعتبر هذا القرد الممل هو أغلى NFT تم بيعه على الإطلاق من قبل جيمي بمزاد علني في دار مزادات Sotheby في أكتوبر 2021 مقابل 852 إيثريوم يعني يزيد عن قيمة 3.4 مليون دولار في ذلك الوقت.

يعتبر هذا القرد الممل أحد أندر NFTs في مجموعة BAYC بأكملها يظهر وهو يرتدي فرو ذهبي رياضي على خلفية برتقالية مع قبعة دوارة كوميدية على رأسه مع تيشيرت أسود وحلقة في أذنه.

خلال المزاد وصفوا بيع Bored Ape # 8817 بأنه "NFT ذو أهمية تاريخية" بسبب ندرة سماته. بائعها يعتبر حالياً ثالث أكبر مالك ل Bored Ape Yacht Club NFTs.


اغلى لوحة رقمية في العالم



كان عمل Beeple الفني "The First Five Thousand Days" قبل نهاية عام 2021 أغلى فن رقمي تم بيعه حتى يقرر فنان غير معروف خلاف ذلك بيع عمله الفني "The Merge" بمبلغ كبير قدره 91.8 مليون دولار في سوق Nifty Gateway.

رغم ذلك، يكمن الاختلاف في أن هذا NFT لم يتم شراؤه من قبل شخص واحد يتكون بل ثلاث كتل بيضاء ضخمة ذات خلفية سوداء تم شراؤه من قبل 29.983 شخصاً لذلك تم بيعها مقسمة إلى 312.686 موزعة على المشترين.


خلاصة

في النهاية، قيمة رموز NFTs تعتمد بشكل كبير على طلب السوق ويمكن أن تتقلب بمرور الوقت يعني قد يتغير NFT الأغلى مع إنشاء وبيع أصول رقمية جديدة وأكثر قيمة.

أتمنى في النهاية أن تكون استمتعت بهذا المقال الشيق واستفدت منه. لا تنسى مشاركته مع من تحب إذا أعجبك المقال !

google-playkhamsatmostaqltradent